2011/08/05

فيديو: انظروا ما مصير السيارة التي تقف في مكان ممنوع

عاقب رئيس بلدية مدينة فيلنيوس عاصمة لتوانيا، صاحب سيارة مرسيدس بأن مر من فوقها بمدرعة ضخمة، وذلك لوقوفها بشكل مخالف للقانون في مكان مخصص للدراجات الهوائية.


ويظهر رئيس بلدية مدينة فيلنيوس، أرتوراس زواكس، وهو أحد المدافعين عن فكرة الاستغناء عن السيارات داخل المدن، واستخدام الدراجات الهوائية بدلاً منها، في فيديو نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية وهو على ظهر مدرعة روسية تابعة لجيش لتوانيا، ويمر فوق سيارة من طراز مرسيدس، أوقفها صاحبها في موقع مخصص للدراجات الهوائية.
وبعد أن تحطمت السيارة تماما وهي من طراز "إس كلاس" الفخمة قال رئيس البلدية للكاميرا التي تصور المشهد "أنا أريد نشر رسالة واضحة وصريحة أن السيارة الفخمة والضخمة لا يمكنها أن تقف في أي مكان تحب، متجاهلة حقوق المواطنين وأصحاب الدراجات".
وبعد الانتهاء من تحطيم السيارة بالمدرعة الروسية يقوم رئيس البلدية بنفسه بكنس وتنظيف آثار الدمار الذي أحدثته عملية التحطيم.
وعند ظهور صاحب السيارة أخذته الدهشة، وكأن صاعقة أصابته قبل أن يجد يد رئيس البلدية تصافحه وتعلو وجهه ابتسامه رقيقه قائلا له "في المرة القادمة حاول أن توقف سيارتك في المكان القانوني".
ويومئ صاحب السيارة برأسه وكأنه متقبل الحديث وفهم الرسالة، غير أن ملامحه تشير إلى أنه لم يفق بعد من الصدمة، لينتهي المشهد عند رئيس بلدية فلنيوس وهو يركب دراجته الهوائية عابرا الشارع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق