2011/12/06

لماذا تشترط الفتيات في فتى الأحلام أن يكون أنيقا؟

إذا سألت أي فتاة عن مواصفات فتى الأحلام..ستخبرك بقائمة طويلة من المواصفات التي تحب أن تكون في فتي أحلامها،

لكن إذا انتبهت إلى القائمة التي ستعدها لك أي فتاة تباغتها بهذا السؤال ستجد أنها تشترط أن يكون "أنيقا"، وهذه هي الصفة الأولى في قائمة المواصفات التي تتمناها في فتى أحلامها الذي تنتظره لسنوات طويلة.وعلى الرغم من أن هذه الصفة ذات قيمة وأهمية لدى كل الفتيات، إلا أن ذلك لا يمنع من أهمية باقي المواصفات الأخرى التي لا غنى عنها في فتى أحلام كل فتاة.

ومن الصفات الأخرى لفتى الأحلام..أن يكون شجاعا بمعنى الكلمة، وأن يتحرر من الخوف وذلك حتى تشعر معه الفتاة بأن هذا الشخص قادر على حمايتها، أما الصفة الأخرى التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث تفضيل الفتيات لعريس أو فتى الأحلام أن يكون طويلا، فمعظم الفتيات إن سألتها عن مواصفات عريس أو فتى الأحلام فستجد من أول المواصفات في فتى الأحلام أن يكون طويلا أو بالأحرى فارع الطول.وبالرجوع إلى رغبة الفتاة في الارتباط من فتى الأحلام"الأنيق"أو المهندم، فإن ذلك يرجع إلي بعض الأسباب..منها:

السبب الأول:هو أن الأناقة لدى الرجال ترتبط في ذهن الفتيات بالراحة المادية
وهذا ما تفضله الفتيات حيث إن معظمهن خاصة في الآونة الأخيرة يفضلن الارتباط من رجل ميسور الحال يوفر لهن ما يرغبن، ومن ثم أصبحت الأناقة في الوقت الراهن دليلاً على الراحة المادية ومستوى المعيشة المرتفع بالنسبة للرجال.

السبب الثاني:هو رغبة الفتاة التي تتمنى هذه المواصفات أن تجعل صديقاتها يشعرن بالغيرة منها
وعلي الرغم من أن هذه الطريقة غريبة وغير مقبولة إلا أن بعض الفتيات يفضلن الارتباط من شاب أنيق حتى يجعلن صديقاتهن غيورات منهن، أو لكي تتباهى به أمام الآخرين.

السبب الثالث:يرجع إلى اهتمام بعض الفتيات بأنفسهن
لأن الشخص الأنيق سيضمن لهن حياة مرفهة وسيزيد من درجة اهتمام الفتاة بأناقتها وأنه سيطلب من زوجته دائما أن تهتم بأناقتها، وهذا ما تبحث عنه المرأة بعد الزواج، حيث إن المرأة بطبيعتها تحب الاهتمام بأناقتها سواء قبل أو بعد الزواج، وتتمنى دوما الارتباط من شخص يجعلها أكثر اهتماما بأناقتها بعد الزواج.

السبب الرابع يعتبر من أهم الأسباب وراء رغبة الفتيات في الارتباط بشخص أنيق:
وهو أن الفتاة عندما ترتبط بالشخص الأنيق سيضمن ذلك لهن الذهاب إلى أكثر الأماكن أناقة وأجملها، وذلك لأن الشخص الأنيق لا يفضل الذهاب إلا للأماكن الجميلة والأنيقة.يتميز الشاب الأنيق في عصرنا الحالي بالاستقلالية في كل شيء، وهذا ما ترغب فيه الفتاة وما تتمناه في شريك العمر.
وبعد أن لخصنا الأسباب وراء رغبة الفتيات في الارتباط بشخص أنيق.

بقي أن نقول إن كل أفكارهن عن الارتباط بالشاب الأنيق قد تتغير بصورة جذرية عقب الزواج لأنهن سيصدمن بواقع الحياة التي لا يدوم معها حال، وأن الصفات التي يتحلى بها الشخص الأنيق سرعان ما تتلاشى بمرور الوقت.