2011/08/18

10 دراجات نارية مثالية للرجل المغامر

الدراجات النارية أمر يخص الرجال دائما، حتى لو كان قائد الدراجة سيدة! فإذا كنت لا تمتلك دراجة نارية، فأنت بالتأكيد تحتاج لواحدة، وإذا كنت بالفعل تمتلك واحدة فأنت تريد المزيد.

"زيرو إنجينيرنج" هي شركة يابانية تأخذ موتوسيكلات الهارلي وتحولها إلى طائرات ساموراي، فهي تجعل العالم القديم يلتقي بالجديد، والغرب بالشرق.. فهي تزيل كل الزخرفة، وتضيف اللون الأسود، وتضع قضبان أطول فتصبح الدراجة Blackie، وإذا كنت تعتقد أنها ذات شكل مألوف فهذا لأنها شقيقة T6.
شركة Magpul هي شركة ربما لم تسمع عنها إطلاقاً فشاهد هذا الفيديو أولاً: هذا حقيقي بالفعل، فهذه الدراجة النارية التي تبدو غريبة صُنعت بنفس الشركة التي تصنع هذا الرشاش. وستبدو مثل الآلة التي تأتي من المستقبل لقتل أطفالك الذين لم يولدوا!! والشيء الوحيد الذي نريد أن نعرفه، هل سيأتي معها هذا الرشاش أم سنضطر لشرائه منفرداً؟!
بنى الأسترالي Dylan Robb هذه الدراجة في حوالي 8 أشهر وحده تقريباً. وهو شيء رائع حقاً.
يبلغ سعر هذه الدراجة النارية 24 ألف دولار، فهي أغلى من أي سيارة ستقتنيها حتى سن الأربعين. وهي أيضاً تبدو أفضل من أي سيارة.
سيطرت شركة Agusta على بطولة العالم لأكثر من 20 عاماً. والسبب الكافي لأن تمتلك دراجة نارية من هذه الشركة أنها مساوية لقوة فيراري في عالم السيارات، حتى أن هذه الدراجة خاصة جداً. رئيس MV Agusta والذي يُدعى Claudio Castiglioni أنفق كل الأموال التي تحت تصرفه ليحقق حلمه في دراجة نارية حقيقية. عندما تقوم بصناعة كل شيء على حدا وتستطيع الوصول لسرعة 314 كم/س، فلا أحد سوف يتهمك بالاعتداء الخاص على أموال الشركة.
فازت هذه الدراجة النارية في مسابقة AMD World Championship، وهي مكونة من بعض قطع BMW الممتزجة مع تصميم شركة كووك الرائع.
تعمل بمحرك كهربائي، حيث تُعتبر هذه أول دراجة كهربائية نستطيع القول إننا يمكن أن نضحي بحياتنا لامتلاكها. وسنفتقد رائحة البنزين وصوت المحرك الهائج، ولكن عزم المحرك الكهربائي يمكن أن يمزق تلك المشاعر.
دراجات فترة الحرب العالمية الثانية التقت مع الحاضر. فهل تعتبر هذه كارثة أم تقدم؟ على أي حال بإضافة بعض المعادن الكافية اللامعة وبعض الإطارات يمكن تغيير الفكرة عن هذه الدراجة.
إذا كنت لا تستطيع تحمل نفقات البنزين أو صوت المحرك العالي فهذه هي الدراجة المناسبة لك.

"فالكون" هي شركة تستطيع أن تأخذ شيئاً قبيحاً وتجعل منه شيئاً رائعاً. ومرة أخرى يريدون أن يكونوا أصدقاءً للبيئة. بدأوا بـ Triumph Bonneville موديل عام 1970، وأحيوه مرة أخرى والنتيجة تتحدث عن نفسها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق