2011/08/19

10 أشياء على كل شاب أن يعرف كيفية القيام بها

لا يتوجب على الرجل أن يكون خبيراً وعالماً بكل شيء، ولكن هناك بعض الأشياء الأساسية التي لو عرف الرجل كيفية القيام بها لاستطاع الفخر بنفسه وسط الجميع.

توصيل الكبلات
 
بدلاً من انتظار عامل الكبلات، يمكنك ببساطة أن تتعلم كيفية توصيل الكيبل إلى التلفزيون، فالعملية بسيطة، ولكل لون هناك كبل معين، فتعرف عليها لتستطيع تصليح الأشياء البسيطة دون الاعتماد على الغير.
استخدام الشواية
يستطيع أي شخص ضبط حرارة الغاز بسهولة، إلا أن هذه المهمة تبدو أصعب مع الشواية التي تشتعل بالفخم، وخاصةً في الهواء الطلق، إذ تحتاج إلى فن وطريقة معينة في التعامل معها حتى لا تحرق اللحم، وتتحول حفلة الشواء إلى كارثة.
المساومة للحصول على سعر أقل
من الضروري أن تتعلم كيفية المفاوضة مع البائع للحصول على سعر أقل عند شراء السلع مرتفعة الأسعار.
قيادة السيارة في ظروف صعبة
سواء كان الجو ممطراً أو مثلجاً أو حتى مجرد الظروف الموحلة، ينبغي عليك كرجل أن تكون قادراً على التعامل مع قيادة السيارة في مثل هذه الظروف، ولكن احرص على عدم المبالغة، قد السيارة على نحو آمن دون أن تعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.
توصيل بطاريات السيارة
يمكنك أن تكون المنقذ دائماً لأصدقائك أو لنفسك أحياناً، إذا تعطلت سيارتك أو سيارة صديق بسبب البطارية، فاعلم كيفية توصيل الأسلاك من بطارية سليمة إلى البطارية المعطلة وأن تضع الكابلات بشكل سليم، فهو ليس بالأمر الصعب ولكنه سيجعل منك بطلاً في بعض المواقف.
إعداد وجبة إفطار رائعة
إعداد إفطار جيد ورائع ليس أمراً صعباً، ويجب أن تتعلم إعداد الإفطار لتفاجئ زوجتك ولو مرة في العام. اعرف ما تحبه وتعلم الخطوات وقم بها كل فترة لتقدم إفطاراً لذيذاً.
أن تضرب اللكمة كرجل
قد تتعرض في حياتك إلى لحظات غضب شديدة تضطرك إلى توجيه لكمة إلى أحدهم، وهنا ينبغي تكون هذه اللكمة رجولية، وهو ما يتطلب ضم كفك بقوة وتخرج الطاقة للكمة من ردفيك إلى أن تنطلق من يدك. ويفضل أن توجه اللكمة إلى الأنف لأنها ستُنهي الموقف سريعاً لصالحك، كما أنها أسرع منطقة ينزف منها الوجه.
أن تعقد ربطة العنق
إذا لم تكن ترتدي ربطة العنق والبدلة في عملك فهذا لا يلغي احتمال أن تكون هناك مناسبات كل عام تستلزم ارتداء ربطة العنق أو "الكرافة"، ولهذا فلا بد أن تتعلم كيفية ربطها جيداً، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الإنترنت أو من والدك أو أحد الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق