2011/08/19

كيف تستغل علب كرتون البيض؟

دائماً ما يبتكر البعض أشياء مختلفة وجديدة من المواد القديمة عن طريق إعادة تدويرها، إليك 10 نماذج يمكن عملها من خلال كراتين البيض القديمة.

 
بيت من كرتون البيض
ما رأيك أن تصنع جداراً كحلقة زرع من كراتين البيض المعاد تدويرها، والتي تعطي منظراً طبيعياً للزرع بشكل جديد ومختلف."أريكة"

 يمكن استخدام المئات من كراتين البيض ورصها مثل كتل لعبة الليغو، لبناء منزل حقيقي في حجم المنزل العادي، وقام ستديو (Goldenhen) في استراليا، ببناء هذا المنزل الافتراضي عام 1993، والأكثر إثارة في المنزل أن الكراتين ملونة ومعاد تدويرها، مما جعل مظهر المنزل وكأنه حقيقي.
EggCubism : فن تدوير علب البيض القديمة
 مع بعض الألوان، تستطيع ابتكار لوحات مرسومة على كرتونة البيض وإعادة تدويرها، وقام الفنان الهولندي، كرون إينو بعمل الكثير من هذه اللوحات المذهلة.
مصباح من كراتين البيض
 صُنع هذا المصباح بواسطة فيديريكو أوتيرو. مع توفير إضاءة مناسبة وإمكانية زرع كاميرا بها، فإن تلوينها ولفها بسيط جداً، ومثير للاهتمام.
طاولة
 
صمم فريق (Atema) للهندسة المعمارية طاولة ذات مقاييس هندسية لطاولة بيض، تم لصقها بمعجون دقيق، مع إضافة بعض الماء، والمدهش أن هذا الفريق زرع بذوراً في منتصف الطاولة وكأنها حديقة مصغرة.
كاميرا
 يمكنك الآن التقاط صورة مع هذه الكاميرا الرائعة والمبدعة المصنوعة من كراتين البيض وزجاجات المياه.
أضواء زاهية من كراتين البيض المعاد تدويرها
 تخيل أن هذه الأضواء الزاهية قادمة من كراتين بيض معاد تدويرها مما يثير الدهشة لدى الكثيرين.
عجلة القدمين
 قام الفنان إينا إليسينا بصنع عجلات القدمين التي يسير عليها أصحاب العروض البهلوانية، من كراتين البيض المعاد تدويره، وبعض من لب الورق والقماش الملون مع صبغة المياه، بتصميم ذكي ورائع، لتخرج بهذا الشكل المبهر.
ملابس غزاة الفضاء
 إن ملابس غزو الفضاء قد تكلفك الكثير عند شرائها، ما رأيك أن تصنعها أنت بنفسك، كل ما يتطلبه الأمر منك هو بعض أكواب الورق وكراتين البيض القديمة.
حلقة زرع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق